et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft

زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه

الرئيسيةthegoldmaskأحدث الصورالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

عايز تتجوز بجنيه واحد بس ..هنا علي الفيس بوك

كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير
M - 5

الموقع www.egysoft.roo7.biz

عايز تتجوز بجنيه واحد بس ..هنا علي الفيس بوك Empty
مُساهمةموضوع: عايز تتجوز بجنيه واحد بس ..هنا علي الفيس بوك   عايز تتجوز بجنيه واحد بس ..هنا علي الفيس بوك I_icon_minitimeالسبت مارس 05, 2011 1:15 pm

عايز تتجوز بجنيه واحد بس ..هنا علي الفيس بوك Thumbmail2011-03-05+09%3A09%3A26.3483

أطلق مجموعة من الشباب حملة للزواج بجنيه واحد على الفيس بوك وبالرغم من أنها فكرة مجنونة كما يقول البعض لكنها ليست مستحيلة وخاصة بعد أن وصلت نسبة العنوسة فى مصر بين من هم أكبر من 35 سنة إلى 13 مليون شاب وفتاة ..

وقد اكد صاحب الفكرة المحاسب محمود ياسين فى شركة كمبيوتر "أن نسبة العنوسة تبلغ حسب الإحصاءات الرسمية 13 مليون شاب وفتاة تجاوزت أعمارهم 35 عاماً، منهم 2.5 مليون شاب و10.5 مليون فتاة فوق سن الـ 35 ومعدل العنوسة في مصر يمثل 17% من الفتيات في عمر الزواج، وهى نسبة كبيرة لا يستهان بها .. وفكرة فى فكرة يمكن أن تحل كل مشكلات الزواج فى مصر والقضاء على العنوسة ، فنشرت الفكرة على صفحات الموقع الاجتماعى الشهير "الفيس بوك" و لأنى خريج كلية التجارة قلت إحنا لو عملنا إحصاء سنجد أن عدد السكان أكثر من 84 مليون نسمة ولو افترضنا أننى سنجمع من 500 ألف شخص فقط يعنى لو كل واحد دفع جنيها واحدا فى اليوم هيبقى معانا 500 ألف جنيه فى اليوم ولو قسمنا المبلغ على 4 شباب فكل واحد هيأخذ 125 ألف جنيه هيتصرفوا كالآتى : 90 ألفا شقة + 30 ألفا أجهزة ثم هيتبقى 5 آلاف يعمل بيهم أجدع فرح وبكده يتجوز فى الشهر 120 شابا يعنى فى السنة 1440 شابا ، ثم طورنا الفكرة وقلنا لو افتراضنا أن مليون شخص سيدفع كل واحد جنيه فقط سيكون معنا مليون جنية، سوف نعمل 8 أفراح ونخصص لكل عريس وعروس 100 ألف جنيه هيتصرفوا كالاتى 70 ألف جنيه شقة+ 30 ألف جنيه عفش وسوف يتبقى معنا 200 ألف جنيه سوف نضعها فى صندوق لو عملنا هذه الفكرة لمدة شهر واحد سوف يتبقى معنا 6 مليون جنيه فائض".

واضاف محمود-كما ذكرت بوابة الشباب- انه سيتم الاستعانة ببعض رجال الاعمال للتعاون معنا فى مشروعات مربحه مثل عمل أثاث بسعر التكلفة وبناء شقق سكنية وبالتالى سوف نوفر أكثر، وقال ربما تكون الحملة غريبة من وجهة نظر شباب كثير لكن لا يوجد شئ مستحيل بعد 25 يناير، لهذا أرسلت دعوة لكل الأعضاء للحضور وكل الصفحات و الجروبات الصديقة و اللي ليها نفس الفكرة و الهدف لكى نتعاون سويا ، وقد تلقينا عروضاً للمساعدة من الجالية المصرية بالكويت وأبو ظبى وعرضوا علينا المساعدة بشرط عمل حساب فى البنك باسم الحملة وأن تكون جادة وخاصة بعد أن يروا نجاح زيجات تمت من خلال الحملة.

وقال "نحن نطلب جنيهاً واحداً فقط وسنجد من يدفع لنا فى البداية، لذلك نحن سنركز فى المرحلة القادمة على الإعلام من أجل الانتشار، وسنختار مجلس حكماء يضم شيخاً وقسيساً وشباباً من المؤسسين بالإضافة إلى أمرأة لكى نضمن الحيادية فى التعامل كما سنضع شروط للمتقدمين للزواج من خلال الحملة لكى نضمن المصداقية.

http://www.egysoft.roo7.biz

عايز تتجوز بجنيه واحد بس ..هنا علي الفيس بوك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  عايز تتعالج لازم تضحك
» لو عايز تعرف جهازك مخترك ولا لا
» عايز تشر موقعك بسرعه في جوجل
» لو عايز ربنا يستجيب ليك ادعي الدعاء دة.
» على الفيس بوك دون